المصور اسماعيل السيد فوتوجرافي بالقليوبيه





المصور اسماعيل السيد فوتوجرافي بالقليوبيه

المصور اسماعيل السيد فوتوجرافي بالقليوبيه

(1)
مصر , القليوبية , قَلْيوب
مصور فيديو



العنوان

24 موسى بن نصير مدينة العبور محافظة القليوبية



نبذة عني

لمسات المصور وخبرته في التصوير وأساليبه الفنية في أخذ اللقطات لها الدور الأكبر في إخراج الصورة بأجمل شكل ممكن لذلك العرسان يهتمون بشكل كبير باختيار المصور المناسب لحفل زفافهم وهذا ما يقدمه استديو اسماعيل السيد المتخصص وهو استديو تصوير في مصر متخصص في تصوير الحفلات والمناسبات الخاصة .

يتميز المصور اسماعيل بالدقة والحرفية في العمل وأساليبه الجميلة في التقاط الصور وتعامله الجميل وابتكار أفكار جديدة لتزيد من جمال الصور وعمل فيديوهات خاصة ليلة زفافك ومواكبة كل ما هو جديد في عالم الكاميرات والتصوير .

الخدمات التي نقدمها :-

تصوير العرسان من قبل مصور فوتوجرافر ويكون معهم لمدة يوم كامل ويتم تسليم الصورعلى فلاشه خاصة .

تصوير العرسان من قبل مصور لمدة يوم كامل مع فلاشة خاصة للصور وصورة بمقاس 50*70 خشب أو بليكس .

تصوير العرسان من قبل 2 مصورين فوتوجرافر ويكون معهم لمدة يوم كامل مع فلاشة خاصة للصور وصورة واحدة بمقاس 50*70 خشب أو بليكس .

تصوير العرسان من قبل 2 مصورين فوتوجرافر ويكون معهم لمدة يوم كامل مع فلاشة خاصة للصور وألبوم 10 صفحات لصور الزفاف .

تصوير العرسان من قبل 2 مصورين فوتوجرافر وفيديو جرافر مع فلاشة خاصة للصور وبرومو فيديو وعدد 1 صور 50*70 مطبوعة على خشب أو بليكس .

تصوير العرسان من قبل 2 مصورين فوتوجرافر وفيديو جرافر مع فلاشة خاصة للصور وبرومو فيديو وعدد 1 صور 50*70 مطبوعة على خشب أو بليكس وألبوم 10 صفحات لصور الزفاف .

تصوير العرسان من قبل 2 مصورين فوتوجرافر وفيديو جرافر مع فلاشة خاصة للصور وبرومو فيديو وعدد 2 صور 50*70 مطبوعة على خشب أو بليكس وألبوم 15 صفحات لصور الزفاف .

تصوير العرسان من قبل 2 فوتوجرافر وفيديو جرافر مع فلاشة خاصة للصور وبرومو فيديو وعدد 1 صور 50*70 مطبوعة على خشب أو بليكس وألبوم 10 صفحات لصور الزفاف وألبوم 10 لصور البارتي .

تصوير العرسان من قبل 3 فوتوجرافر وفيديو جرافر مع فلاشة خاصة للصور وبرومو فيديو وعدد 2 صور 50*70 مطبوعة على خشب أو بليكس وألبوم 20 صفحات لصور الزفاف وألبوم 15 لصور البارتي .

تصوير العرسان من قبل 3 فوتوجرافر و2 فيديو جرافر مع فلاشة خاصة للصور وبرومو فيديو وعدد 2 صور 50*70 مطبوعة على خشب أو بليكس وألبوم 25 صفحات لصور الزفاف وألبوم 15 لصور البارتي .

لمزيد من المعلومات حول الأسعار تستطيع التواصل معنا على رقم الهاتف 01116165559 وسوف نجيبك بأسرع وقت ممكن .



العنوان على الخريطة


التقييمات